الاثنين، 20 يوليو 2015

عاجل.. اللواء علي محسن الاحمر يفجر مفاجئة كبيرة ويكشف عن سبب الانسحاب من صنعاء وكيف سيعود ..لللتفاصيل

الهم احفظ اليمن واهله


وكالة يمن تايمز الاخبارية: الحدث اليمني

صرح اللواء الركن علي محسن صالح الأحمر سبب انسحاب جنودة من العاصمة صنعاء، بعيد دخول ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في  21​​سبتمبر الماضي.
وقد اكد مصدر عسكري مقرب من اللواء الأحمر، المقيم حاليا في السعودية قوله "هناك من يسأل عن السبب الذي جعلنا نعلن انسحبنا من صنعاء رغم ما كنا نملك من رجال وعتاد بالآلاف داخل المدينة وخارجها وفي حاراتها ولماذا تركناها للمتمردين ,.!
وأكد المصدر ل رويترز أن اللواء الاحمر، أجاب عن هذا السؤال الذي يطرح كثيرا في الأوساط السياسية والإعلامية اليمنية، كاشفا لأول مرة سبب انسحابه من مقر الفرقة الأولى مدرع بصنعاء، بعد إشتباكات محدودة مع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.
وقال اللواء الأحمر في هذا السياق "أولا هناك سؤال آخر وهو الأهم قبل أن نجيب على هذا السؤال، وهو ما يؤرق المتمردين ويهز كيانهم". مضيفا "هل بانسحابنا أخذنا معنا الآلاف من المقاتلين والسلاح"؟
وبحسب المصدر، فقد أكد اللواء محسن، أنه جاهز لمعركة ضد المليشيات في صنعاء ".
وقال الأحمر "نحن جاهزون وحين نريد وفي الوقت المناسب".
وأشار اللواء الأحمر إلى أن إجابة السؤال الأول (سبب انسحابه من صنعاء) معروفة، واستدرك قائلا: لو لم نضغط على أنفسنا ولم نتخذ قرار الانسحاب وعدم المواجهه بعد أن رأينا بأم أعيننا الخيانة من خلفنا من بعض القيادات الساسية والعسكرية، لكانت صنعاء الآن مدمرة بكل ما فيها ".
واوضح اللواء محسن أنه وجد نفسه أمام خيارين، إما الانسحاب أو حرب أهلية تأكل الأخضر واليابس ودمار المدينة واليمن بالكامل ".
وذكر أن جهات لم يسميها كانت تضغط عليهم لتفجير الحرب داخل شوارع وإحياء العاصمة صنعاء، لافتا إلي أن هذه الجهات لم تكن مكترثة بالأطفال والنساء ولا شيوخ، مؤكدا "همهم النهب والفيد فقط".
وبحسب المصدر ذاته، فقد وعد اللواء علي محسن الأحمر، بإطلاع الرأي العام اليمني، على تفاصيل كل ما حدث_ خلال الفترة التي مهدت لدخول مسلحي الحوثي صنعاء وما تلاها_ بالأدلة القوية، ليعرف الشعب المخطط والسيناريو بالكامل، في حين توعد بكشف المتورطين.
وقد تاتي هذة الخطوة مواتية لسابقتها في عدن وتعز وقد تكون نهايه المليشيات بالمرة..
الهم احفظ اليمن واهله

هناك تعليقان (2):

  1. طبعا ردي ليس في صلب الموضوع لاني اتحفظ واكتفي ان اقول للجنرال علي محسن نحن سعداء باطلالتك من جديد وبوجودك على تراب وطنك معزز مشرف .... ان كان هناك من يستحقالاهانات فهو عفاش خاين الدين والوطن .....؟
    .........................
    انتقاد الموقع ... اتمنى من ادارة الموقع ان تضع تاريخ النشر على كل منشور ينشر ليعرف القارئ ... ماهو الجديد وماهو القديم ... وتقبلو خالص تحياتي ؟

    ردحذف
  2. сайт лживый, автор лжец до мозга костей

    ردحذف