الأحد، 9 أغسطس 2015

عاجل ... في تصريح سعودي خطير جداً يبهج الحوثيين ويغضب المخلوع صالح .. للتفاصيل اضغط هنا

الهم احفظ اليمن واهله

وكالة يمن تايمز الاخبارية - الحدث اليمني
قال  مراقبون سياسيون ومتابعون للشان  اليمني إن التصريح الذي تحدث  به وزير الخارجية  المملكة العربية السعودية عادل الجبيرمع نظيره  الايطالي في العاصمة الايطالية روما هو اخطر تصريح تطلقه السعودية منذ بدء المواجهات مع ميليشيات الحوثي واتباع صالح قبل اربعة اشهر. ..
مؤكدين أن حديث الوزير السعودي عن الحوثيين وعن إمكانية أن يلعبوا دورا سياسيا في المستقبل،  وتجاهله التام لمصير ومستقبل صالح السياسي يعد ورقة سياسية رابحة تمكن الجانب السعودي من سحب البساط من المتشددين الحوثيين الذين يرون في السعودية عدوهم اللدود..
فقد أكد وزير الخارجية السعودي عادل الجبير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مع نظيره الإيطالي في العاصمة الايطالية روما عن دور مستقبلي لجماعة الحوثي قائلا "الحوثيين جزء من الشعب اليمني، ولديهم دور ليلعبوه في مستقبل البلاد، لكن لا يمكن أن يكون لهم دور خاص، أو تشكيل ميليشيات خارج إطار الحكومة..
 وأبدى الوزير السعودي استعداد بلاده وكافة دول مجلس التعاون الخليجي لدعم العملية السياسية، ومساندة اليمن في الجانب الاقتصاد ، وفي هذا السياق يقول الوزير السعودي "نحن مستعدون لدعم عملية سياسية في اليمن، والعمل مع حلفائنا بمجلس التعاون الخليجي وأصدقائنا حول العالم، للخروج بتسوية تساعد على تخطي مشاكله الاقتصادية في المستقبل..
الهم احفظ اليمن واهله

0 التعليقات:

إرسال تعليق