الجمعة، 9 أكتوبر 2015

عاجل .. موقف " امريكي " يفاجا به قواة التحالف العربي وعلى راسهم المملكة العربية السعودية .. للتفاصيل اضغط هنا

الهم احفظ اليمن واهله

وكالة يمن تايمز الاخبارية - الحدث اليمني
 السفير الامريكي لدى اليمن، ماثيو تولر،  يدين وبشهده هجمات التحالف العربي على صنعاء وما تعرض لهو المخاء من هجوم ، وما تتعرض له كافة المدن اليمنية وقتل المدنيين  وعلى رأسها  تعز من اعتداءات وحصار وقصف للمدنيين .. وقد
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه، اليوم، مع وزير حقوق الانسان عزالدين الاصبحي في مقر اقامة الحكومة الشرعية المؤقت بالعاصمة السعودية الرياض.
واكد دعم بلاده لخطوات السلطة الشرعية في اليمن وعودة الحكومة اليمنية الى الداخل والعمل على عودة بناء المؤسسات الوطنية الشرعية باعتبارها الضامن الحقيقي لترسيخ الاستقرار في اليمن ومكافحة الارهاب بكل اشكاله.

ونقل السفير الامريكي ماثيو تولر تعازيه والادارة الامريكية لشهداء الواجب الابطال من الجنود اليمنيين الموالون للشرعية وجنود التحالف العربي الذين استشهدوا في العملية الارهابية التي استهدفت فندق القصر بمحافظة عدن.

وجرى خلال اللقاء بحث تطورات الاحداث الراهنة على الساحة اليمنية وخاصة الجوانب الانسانية الذي يعاني منها سكان مدينة تعز الذين يتعرضون للقتل والتنكيل والدمار وحصار خانق وغير مسبوق وقصف الاحياء السكنية بالمدفعية والدبابات والكاتيوشا من قبل ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية منذ عدة اشهر.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الى الخطوات السياسية المطلوبة في الوقت الراهن والتي يجب ان تفضي الى حوار سياسي يقوم على قاعدة المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومسودة الدستور ومؤتمر الرياض وتنفيذ قرارات مجلس الامن الدول ذات الصلة وفي مقدمتها القرار رقم 2216... للمزيد من الاخبار تابعونا وكالة يمن تايمز الاخبارية 
الهم احفظ اليمن واهله

هناك تعليق واحد:

  1. سلاما أخبار كاذبة و أمريكا الصهيونية هي العدو

    ردحذف